أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

قسم المكائن والالات الزراعية / جامعة بغداد وموقعها الجديد في الجادرية

مناقشة اطروحة دكتوراه

إقامة الدورة الثالثة للبرمجيات

إقرار خطة بحثية

دورة تدريبية في كلية علوم الهندسة الزراعية

مناقشة طالب ماجستير

ترقية علمية

نشر بحث في مجلة عالمية

حصلت التدريسية د. بشرى صبيرعبدالسادة على تكريم وكتاب شكر من الوزارة

مشروع تربية الاسماك

ندوه علمية

مشاركة فعالة لقسم البستنة وهندسة الحدائق في معرض الكلية بمناسبة يوم الجامعة

Comments are disabled.