أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

نشر في مجلة علمية رصينه

اليوم العالمي للغة العربية

الموسم الثقافي في قسم المحاصيل الحقلية

ترقية علمية

مشاركة في ندوة علمية

مشاركة في ندوة علمية

حصول وحدة بحوث النباتات الطبية والعطرية على تكريم

حصول أ.م. الدكتور حمد محمد صالح على كتاب شكر وتقدير من معالي وزير الزراعة

تمت الزيارة الى محافظة واسط- قضاء العزيزية-ناحية تاج الدين

المشاركة في يوم الحقل

التقى السيد رئيس قسم المحاصيل الحقلية طلبة الصف الأول

استخدام تقنيات التحسس النائي في كشف التغيرات

Comments are disabled.