شارك الأستاذ المساعد الدكتور احمد هاشم عبدالرزاق التدريسي في قسم البستنة وهندسة الحدائق في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، عضواً في مناقشة رسالة الماجستير الموسومة (استجابة نبات الكلم للرش بالبيوتسين والبوتاسيوم النانوي) للطالبة (رسل إسماعيل احمد) من قسم البستنة وهندسة الحدائق في كلية الزراعة – جامعة الأنبار ، بحضور عميد الكلية وعدد من الأساتذة وطلبة الدراسات العليا.
شهدت الجلسة نقاشاً علمياً مستفيضاً أشادت خلاله لجنة المناقشة بالجهد الكبير المبذول من الطالبة بإعداد الرسالة وأشادت بمحتواها العلمي ونتائجها .
ويُسهم هذا النشاط في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد) والهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).

مواضيع ذلت صله

حصول الأستاذ الدكتور حازم جبار الدراجي على وسام ذهبي وفضي للعراق في معرض الأختراعات الدولي التايواني

حصول الأستاذ الدكتور حازم جبار الدراجي على كتاب شكر وتقدير من السيد رئيس جامعة بغداد

مناقشات الدبلوم العالي معتصم مصطفى محمد الحيالي

مناقشات الدبلوم العالي زينة علي سلمان داود

قسم الارشاد الزراعي يكرم الطلبة الاوائل

مناقشات الدبلوم العالي لميعة جبار لفتة

مناقشات الدبلوم العالي ليث صلاح كاظم

كتاب شكر وتقدير

مناقشة نسيم عبد الحميد حسن

مناقشة رسالة طالبة الماجستير ضمياء عليوي عبد الحسين من قسم الثروة الحيوانية

نشر بحث في مجلة عالمية للدكتور كامل سلمان جبر

ورشة عمل حول ترميز المناهج الدراسية

Comments are disabled.