شارك الأستاذ الدكتور حسام جاسم حسين التدريسي في قسم الإنتاج الحيواني في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، عضواً في مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (تأثير إضافة مستويات مختلفة من نبات الكبر واكاسيد المغنيسيوم في الأداء الفسلجي وصفات النمو للحملان الذكرية) للطالب (عثمان مصطفى عبد المجيد) من قسم الإنتاج الحيواني في كلية الزراعة – جامعة الأنبار ، بحضور عميد الكلية وعدد من الأساتذة وطلبة الدراسات العليا.
شهدت الجلسة نقاشاً علمياً مستفيضاً أشادت خلاله لجنة المناقشة بالجهد الكبير المبذول من الطالب بإعداد الاطروحة وأشادت بمحتواها العلمي ونتائجها .
ويُسهم هذا النشاط في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد) والهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).

مواضيع ذلت صله

شكر وتقدير الى اساتذة قسم علوم الاغذية

مناقشات الدبلوم العالي محمد جبار حسين

مناقشات الدبلوم العالي راضي حمد غالي

مناقشات الدبلوم العالي

مناقشات الدبلوم العالي الطالب زيدون عباس حسن الخفاجي

مناقشات الدبلوم العالي عمار نجم هاشم الجابري

زيارة النائب الدكتورة حنان الفتلاوي الى كلية الزراعة

وحدة الاعلام والعلاقات العامة تطبع التقويم السنوي لكلية الزراعة

احتفالية بمناسبة مولد الرسول الاعظم محمد ( صلى الله عليه واله وسلم )

مناقشة طالب الماجستير حسن مؤمن ليلو

مناقشة ماجستير حيدر علي حسين

مناقشة ماجستير دينا محمد علي

Comments are disabled.