شارك الأستاذ الدكتور حسام جاسم حسين التدريسي في قسم الإنتاج الحيواني في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، عضواً في مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (تأثير إضافة مستويات مختلفة من نبات الكبر واكاسيد المغنيسيوم في الأداء الفسلجي وصفات النمو للحملان الذكرية) للطالب (عثمان مصطفى عبد المجيد) من قسم الإنتاج الحيواني في كلية الزراعة – جامعة الأنبار ، بحضور عميد الكلية وعدد من الأساتذة وطلبة الدراسات العليا.
شهدت الجلسة نقاشاً علمياً مستفيضاً أشادت خلاله لجنة المناقشة بالجهد الكبير المبذول من الطالب بإعداد الاطروحة وأشادت بمحتواها العلمي ونتائجها .
ويُسهم هذا النشاط في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد) والهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).

مواضيع ذلت صله

تهنئة بمناسبة تسلم الاستاذ الدكتور شاكر العطار منصب عميد كلية الزراعة

مناقشة طالبة الماجستير زينة عبد الزهرة عبد الوهاب

مناقشة طالبة الماجستير رونق محمد داود

مناقشة طالب الماجستير احمد هاشم عبد الرزاق

مناقشة طالب الماجستير عمار محمد مجيد

مشاركة في دورة تدريبية

مشاركة فعالة لقسم البستنة وهندسة الحدائق في الندوة العلمية لكنوز الثروة النباتية الملحية في العراق

قسم المكائن والالات الزراعية / جامعة بغداد وموقعها الجديد في الجادرية

مناقشة اطروحة دكتوراه

إقامة الدورة الثالثة للبرمجيات

إقرار خطة بحثية

دورة تدريبية في كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.