شارك الأستاذ الدكتور حسام جاسم حسين التدريسي في قسم الإنتاج الحيواني في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، عضواً في مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (تأثير إضافة مستويات مختلفة من نبات الكبر واكاسيد المغنيسيوم في الأداء الفسلجي وصفات النمو للحملان الذكرية) للطالب (عثمان مصطفى عبد المجيد) من قسم الإنتاج الحيواني في كلية الزراعة – جامعة الأنبار ، بحضور عميد الكلية وعدد من الأساتذة وطلبة الدراسات العليا.
شهدت الجلسة نقاشاً علمياً مستفيضاً أشادت خلاله لجنة المناقشة بالجهد الكبير المبذول من الطالب بإعداد الاطروحة وأشادت بمحتواها العلمي ونتائجها .
ويُسهم هذا النشاط في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد) والهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).

مواضيع ذلت صله

مناقشة طالبة الماجستير ميساء حامد احمد

مشاركة في القاء بحوث

مناقشة طالبة الماجستير شيماء ذياب عبد حبيب

مناقشة طالبة الدكتوراه وفاء هادي حسون

مشاركة في المؤتمر العلمي لوزارة الصناعة والمعادن

دراسة الحالة الملحية والحرارية تحت نظام SWRT في ترب رملية وتاثير ذلك في انتاج بعض محاصيل الخضر

ورشة العمل بعنوان (( البرامج التأهيلية واثارها في تطوير القدرات الذاتية للخريج)).

شكر وتقدير من معالي وزير الزراعة

مناقشة ماجستير

قسم علوم التربة والموارد المائية يقيم حفل تكريم طلبته الخريجين

حفل تخرج طلبة قسم وقاية النبات

براءة اختراع جديدة

Comments are disabled.