شارك الأستاذ الدكتور حسام جاسم حسين التدريسي في قسم الإنتاج الحيواني في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، عضواً في مناقشة اطروحة الدكتوراه الموسومة (تأثير إضافة مستويات مختلفة من نبات الكبر واكاسيد المغنيسيوم في الأداء الفسلجي وصفات النمو للحملان الذكرية) للطالب (عثمان مصطفى عبد المجيد) من قسم الإنتاج الحيواني في كلية الزراعة – جامعة الأنبار ، بحضور عميد الكلية وعدد من الأساتذة وطلبة الدراسات العليا.
شهدت الجلسة نقاشاً علمياً مستفيضاً أشادت خلاله لجنة المناقشة بالجهد الكبير المبذول من الطالب بإعداد الاطروحة وأشادت بمحتواها العلمي ونتائجها .
ويُسهم هذا النشاط في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد) والهدف السابع عشر (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).

مواضيع ذلت صله

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن النشاطات الإرشادية

تدريسيان من كلية علوم الهندسة الزراعية يشاركان بورشة عمل في وزارة الموارد المائية

علوم الهندسة الزراعية تنظم فعاليات اليوم العالمي لسلامة الغذاء

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

جامعة بغداد تحتفل بيوم المهندس العراقي

ورشة تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن الصحة النفسية

ترقية علمية لتدريسية من علوم الهندسة الزراعية

ترقية علمية

جولة ميدانية

فعاليات اليوم العالمي لسلامة الاغذية

إطروحة دكتوراه عن تطوير زراعة الأعلاف تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن نبات الخيار

Comments are disabled.