ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

اجتماع المجلس الاستشاري الصناعي لتطوير المناهج ومواءمة المخرجات مع سوق العمل

اطروحة دكتوراه عن مسح وتشخيص معادن الاطيان تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستر عن حشرة المن تناقشها علوم الهندسة الزراعية

ورشة علمية نظمها قسم علوم التربة والموارد المائية في كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

إعلان هام: أسماء المتقدمين للدراسات العليا وموعد الامتحان التنافسي للعام الدراسي 2026-2027

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة خارجية

إجتماع عمداء كليات الزراعة في العراق

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

هيئة تحرير مجلة العلوم الزراعية تعقد اجتماعها الدوري

Comments are disabled.