ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

تكريم الأستاذة الدكتورة انتصار هادي حميدي بمناسبة إحالتها إلى التقاعد

زيارة حقلية لتجربة طالب ماجستير من كلية علوم الهندسة الزراعية

فعاليات اسبوع الجامعة المستدام

مشاركة علوم الهندسة الزراعية في معرض الوظائف والإبتكار

فعاليات أسبوع الجامعة المستدام في كلية علوم الهندسة الزراعية

حفل تكريم تقيمهُ علوم الهندسة الزراعية لإحالة أحد منتسبيها الى التقاعد

زيارة علمية إلى جامعة النهرين / قسم الهندسة المدنية.

جانب عملي لطلبة المرحلة الأولى في قسم مكافحة التصحر

حلقة دراسية عن طحلب Asparag gopsis Taxformisi تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه عن تقييم انتاجية المياه وحاصل الحنطة

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى في كلية علوم الهندسة الزراعية

لجنة متابعة المشاربع البحثية لطلبة الدراسات العليا

Comments are disabled.