ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

ندوة علمية عن بعض قدرات الله في علم النبات تنظمها كلية علوم الهدسة الزراعية

قسم مكافحة التصحر ينظم حملة تشجير لتعزيز البيئة الجامعية المستدامة

زيارة حقلية لتجربة طالبة ماجستير عن تقييم كفاءة السماد العضوي والاحماض الدبالية والهيومين المعالج

مناقشة بحوث التخرج لطلبة قسم الانتاج الحيواني

زيارة حقلية لتجربة بحثية في كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم البستنة وهندسة الحدائق ينفذ مشروع تخرج في الاستدامة البيئية

ندوة علمية عن الخلايا الجذعية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن سلوكيات الطلاب داخل الحرم الجامعي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

حملة تشجير ينظمها قسم الانتاج الحيواني في الحقل الحيواني في ابي غريب

زيارة علمية الى شركة الشكر للدواجن تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن التعليم المدمج تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن الاستقلالية والنجاح تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.