ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

اجتماع مجلس قسم الانتاج الحيواني

زيارة علمية إلى كلية الهندسة، قسم هندسة الموارد المائية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسيتان من علوم الهندسة الزراعية في ورشة عمل خارجية

ورشة عمل عن ذوي الاحتياجات الخاصه تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تستزرع أنواع جديدة من الفطريات الغذائية الطبية

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة الى مركز بحوث البيىة والطاقة المتجددة

حملة زراعة شتلات الزهور في كلية علوم الهندسة الزراعية ينفذها طلبة قسم مكافحة التصحر المرحلة الثانية

نشر بحث علمي في مجلة عالمية مصنفة ضمن الربع الأول (Q1) حول دور حامض السكسنيك في تحسين نمو النباتات

سمنر علمي في كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن مهارات المرأة في سوق العمل تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة لمجمع الإمام الجواد للإيتام تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية.

Comments are disabled.