تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد ، والصحة الجيدة والرفاه ، والحياة في البر ، نظمت وحدة بحوث النباتات الطبية وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في كلية علوم الهندسة الزراعية ورشة عمل في يوم الثلاثاء الموافق 25 شباط 2025 بعنوان “دور النباتات الطبية والعطرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين الأمن الغذائي والطبي في العراق” القتها رئيس وحدة بحوث النباتات الطبية والعطرية الدكتورة رؤى عبد الحسين علي .
هدفت الورشة الى التعرف على كيفية مساهمة النباتات الطبّية والعطرّية في تحقيق الأمن الغذائي والتوعية بأهمية النباتات الطبية وتشجيع زراعتها واستخدامها بديلاً للمكملات الغذائية والأدوية المصنعة كيميائياً ، لما لهذه النباتات من فوائد صحية كثيرة ، فضلاً عن عدم تسببها بمضاعفات واضرار جانبية على صحة الانسان .

مواضيع ذلت صله

حلقة دراسية في علوم الهندسة الزراعية عن الصف الالكتروني 

شكر وتقدير لتدريسيتان من كلية علوم الهندسة الزراعية 

حلقة دراسية عن تحفيز المقاومة النباتية في كلية علوم الهندسة الزراعية..

تدريسيان من علوم الهندسة الزراعية يحصلان على براءة اختراع من الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية

دورة تدريبية في علوم الهندسة الزراعية عن المختبرات 

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في ندوة ارشادية بمحافظة النجف 

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك بمحاضرة في المركز الارشادي بمحافظة كربلاء 

تدريسين من جامعة بغداد في الاجتماع الدوري للجنة العناية بالابل 

تدريسية من جامعة بغداد تشارك في أعمال المؤتمر الدولي لمكافحة إعلام داعش 

تدريسي من جامعة بغداد يحصل المركز الاول في دورة اللغة العربية 

مشاركة لتدريسية من علوم الهندسة الزراعية في ندوة علمية عن الاصلاح الاقتصادي 

دورة تدريبية في علوم الهندسة الزراعية عن مسببات امراض النبات 

Comments are disabled.