أطلق المجلس الأعلى للشباب، برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني – رئيس المجلس الأعلى للشباب، مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في قطاعات الزراعة والأغذية والمناخ. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي وضمان استدامة السلة الغذائية للعراق في المستقبل. وتوفر المنصة خدمات متكاملة تشمل الإرشاد الزراعي، التمويل، التجهيز، التدريب، ومتابعة المشاريع الزراعية الشبابية. تدعو المبادرة الشباب إلى المشاركة الفاعلة لضمان تحقيق الأمن الغذائي للبلاد في السنوات المقبلة.

مواضيع ذلت صله

اقامة معرض نتاجات علمية في كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من قسم مكافحة التصحر بندوة توعوية في الجامعة التكنولوجية

رسالة ماجستير عن الكايتنيز تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن سلامة الاغذية من وتأثيرها في صحة المستهلك تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الإنتاج الحيواني ينظم ندوة تخصصية حول ريادة الأعمال وتحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة

انطلاق فعاليات اسبوع الريادة والابداع ٢٠٢٦ في كلية علوم الهندسة الزراعية

كشف حقلي لتجربة طالبة في الدراسات العليا

إطروحة دكتوراه عن الماعز تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية عضوا في لجنة مناقشة خارجية

ورشة عمل عن تقييم الوحدات البحثية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الآقتصاد الزراعي يعقد جلستهُ الأولى للفصل الدراسي الثاني

رسالة ماجستير عن نبات الطماطة تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

 

Comments are disabled.