أطلق المجلس الأعلى للشباب، برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني – رئيس المجلس الأعلى للشباب، مبادرة جديدة تهدف إلى تعزيز مشاركة الشباب في قطاعات الزراعة والأغذية والمناخ. تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن الغذائي وضمان استدامة السلة الغذائية للعراق في المستقبل. وتوفر المنصة خدمات متكاملة تشمل الإرشاد الزراعي، التمويل، التجهيز، التدريب، ومتابعة المشاريع الزراعية الشبابية. تدعو المبادرة الشباب إلى المشاركة الفاعلة لضمان تحقيق الأمن الغذائي للبلاد في السنوات المقبلة.

مواضيع ذلت صله

علوم الهندسة الزراعية تبدأ الامتحانات وفق نظام مسار بولونيا

قسم الإنتاج الحيواني يفتح آفاق الخبرة الميدانية لطلبته بسفرة علمية إلى دائرة البحوث الزراعية

جانب عملي لطلبة المرحلة الأولى في قسم مكافحة التصحر

زيارة علمية لطلبة المرحلة الرابعة إلى مختبرات السيطرة النوعية

إختتام دوري خماسي كرة القدم في كلية علوم الهندسة الزراعية

عضو لجنة تحكيم من كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن اللحوم المستزرعة تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

استقبال طلبة المرحلة الأولى في قسم مكافحة التصحر – كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية تبحث تقييم الدور الوقائي لنبات اللوبيا

مشاركة علمية متميزة لكلية علوم الهندسة الزراعية في المؤتمر الدولي الثالث للعلوم الزراعية (ISCAS2025)

من أجل أمن غذائي مستدام… قسم الإنتاج الحيواني يناقش مستقبل الثروة السمكية في العراق

زيارة علمية لطلبة قسم علوم الأغذية إلى المركز الوطني للتعبئة والتغليف

 

Comments are disabled.