باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

اقامة معرض نتاجات علمية في كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من قسم مكافحة التصحر بندوة توعوية في الجامعة التكنولوجية

رسالة ماجستير عن الكايتنيز تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن سلامة الاغذية من وتأثيرها في صحة المستهلك تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الإنتاج الحيواني ينظم ندوة تخصصية حول ريادة الأعمال وتحويل الأفكار إلى مشاريع ناجحة

انطلاق فعاليات اسبوع الريادة والابداع ٢٠٢٦ في كلية علوم الهندسة الزراعية

كشف حقلي لتجربة طالبة في الدراسات العليا

إطروحة دكتوراه عن الماعز تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية عضوا في لجنة مناقشة خارجية

ورشة عمل عن تقييم الوحدات البحثية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الآقتصاد الزراعي يعقد جلستهُ الأولى للفصل الدراسي الثاني

رسالة ماجستير عن نبات الطماطة تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.