باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

كلية علوم الهندسة الزراعية تشهد مناقشة بحوث تخرج طلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026

اجتماع لجنة عمداء كليات الزراعة في العراق

اطروحة دكتوراه عن بذور الجزر تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تقيم المؤتمر الرابع لبراءات الإختراع

زيارة علمية إلى معمل الألبان كلية علوم الهندسة الزراعية تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة

ورشة عمل عن سلبيات وايجابيات السيارات الكهربائي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الإنتاج الحيواني يستشرف مستقبل التناسل الحيواني في ظل الذكاء الاصطناعي

اطروحة دكتوراه عن شبكات الري للمسطحات الخضراء تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى في كلية علوم الهندسة الزراعية

سفرة علمية لطلبة قسم علوم الأغذية / المرحلة الثالثة إلى معمل ألبان كلية علوم الهندسة الزراعية – موقع أبو غريب

مشاركة تدريسيتان من كلية علوم الهندسة الزراعية في مهرجان روح النبوة الثقافي النسوي العالمي الثامن

زيارة حقلية لبحث طالبة دكتوراه في كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.