باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

علوم الهندسة الزراعية تبدأ الامتحانات وفق نظام مسار بولونيا

قسم الإنتاج الحيواني يفتح آفاق الخبرة الميدانية لطلبته بسفرة علمية إلى دائرة البحوث الزراعية

جانب عملي لطلبة المرحلة الأولى في قسم مكافحة التصحر

زيارة علمية لطلبة المرحلة الرابعة إلى مختبرات السيطرة النوعية

إختتام دوري خماسي كرة القدم في كلية علوم الهندسة الزراعية

عضو لجنة تحكيم من كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن اللحوم المستزرعة تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

استقبال طلبة المرحلة الأولى في قسم مكافحة التصحر – كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية تبحث تقييم الدور الوقائي لنبات اللوبيا

مشاركة علمية متميزة لكلية علوم الهندسة الزراعية في المؤتمر الدولي الثالث للعلوم الزراعية (ISCAS2025)

من أجل أمن غذائي مستدام… قسم الإنتاج الحيواني يناقش مستقبل الثروة السمكية في العراق

زيارة علمية لطلبة قسم علوم الأغذية إلى المركز الوطني للتعبئة والتغليف

Comments are disabled.