باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

إستجابة صنفين من الحنطة للرش بالگلوتاثيون وحامض الستريك والأبيتايزر- اطروحة دكتوراه

صدر حديثاً كتاب “أمراض وأعداء نحل العسل في العراق وطرائق السيطرة عليه”

رؤية مقترحة لإصلاح نظام الإرشاد الزراعي في العراق-أطروحه دكتوراه

قسم الآقتصاد الزراعي يعقد جلستهُ الاولى للعام الدراسي الجديد

اهم الطرق في مكافحة سوسة النخيل الحمراء-ورشة عمل

زيارة إلى مزرعة فدك للنخيل لتجربة طالب دكتوراه في كلية علوم الهندسة الزراعية في جامعه بغداد

دور السماد الحيوي والسماد العضوي في نمو وحاصل الذرة الصفراء -رسالة ماجستير

التراكيب الوراثية لجين الاوفوكلاكسين في الدجاج العراقي-رسالة ماجستير

معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي يلتقي عميد كلية علوم الهندسة الزراعية

الكركمين في علائق الدجاج البياض _ رسالة ماجستير

انجاز علمي جديد يسجل لجامعة بغداد

بذور الكينوا واستعمالها في تحضير خلائط تكميلية للأطفال -رسالة ماجستير

Comments are disabled.