باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

تكريم تدريسية في علوم الهندسة الزراعية بمناسبة الإحالة الى التقاعد

استجابة اصناف زهرة الشمس للتسميد البوتاسي باختلاف موسم الزراعة -بحث تدريسي

تأثير المعاملات التغذوية على نمو وحاصل الباميا- بحث ماجستير

اصدار كتاب الماشية ومساهمتها في غازات الاحتباس الحراري

مشاركة تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية في لجنة مناقشة خارجية

التأثيرات الحياتية لبعض المستخلصات النباتية على حشرة دودة الشمع الكبرى- رسالة ماجستير

إستخدام تحليل الشبكات العصبية في رسم خرائط التوزيع المكاني- رسالة ماجستير

دراسة مستخلص المتة في شغالات نحل العسل -اطروحة دكتوراه

مكتب رئيس الوزراء يكرّم طلبة قسم الإنتاج الحيواني المتفوقين في كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة ميدانية لتجربة طالب ماجستير

تدريسية من علوم الهندسة الزراعية تشارك في اللجنة الوطنية لتسجيل واعتماد وحماية الأصناف الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تبحث تحسين الأداء البيئي والجمالي لنباتات الزينة باستخدام بدائل طبيعية

Comments are disabled.