باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

اجتماع مجلس قسم الانتاج الحيواني

زيارة علمية إلى كلية الهندسة، قسم هندسة الموارد المائية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسيتان من علوم الهندسة الزراعية في ورشة عمل خارجية

ورشة عمل عن ذوي الاحتياجات الخاصه تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تستزرع أنواع جديدة من الفطريات الغذائية الطبية

زيارة حقلية لتجربة طالب دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة الى مركز بحوث البيىة والطاقة المتجددة

حملة زراعة شتلات الزهور في كلية علوم الهندسة الزراعية ينفذها طلبة قسم مكافحة التصحر المرحلة الثانية

نشر بحث علمي في مجلة عالمية مصنفة ضمن الربع الأول (Q1) حول دور حامض السكسنيك في تحسين نمو النباتات

سمنر علمي في كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن مهارات المرأة في سوق العمل تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة لمجمع الإمام الجواد للإيتام تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية.

Comments are disabled.