أقام قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية حلقة نقاشية قدمتها طالبة الماجستير (وسن سلمان داود)، هدفت الحلقة الى استعراض دور الميكروبيوم في تعزيز مقاومة النباتات للأمراض ودعم الزراعة المستدامة.
شهدت الحلقة مشاركة واسعة من الأساتذة والباحثين والطلبة وأسهمت في إثراء النقاش بالممارسات العملية لتعزيز صحة النباتات والإنتاجية الزراعية.
واوصت الحلقة إلى تعزيز استخدام الميكروبيوم لدعم مقاومة الأمراض، متابعة التوازن الميكروبي في التربة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل الخبرات البحثية.
___________________________________

مواضيع ذلت صله

تأثير النتروجين في نمو شتلات الخوخ رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية 

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الحملان العواسي 

زيارة علمية لطلبة علوم الهندسة الزراعية الى كلية الهندسة 

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية عن استخدام الطائرات في المجال الزراعي 

ندوة علمية تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن المتحسسات المائية 

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن نبات الكمثرى

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن نبات البطاطا

حلقة دراسية تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية عن نبات المشمش

مشاركة لتدريسين من علوم الهندسة الزراعية في ندوة سلامة الاغذية 

حلقات نقاشية تنضمها علوم الهندسة الزراعية 

حلقة دراسية تنضمه علوم الهندسة الزراعية عن نظم المعلومات الجغرافية

حلقة دراسية في علوم الهندسة الزراعية عن تقنيات الحشرات العقيمة

Comments are disabled.