أقام قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية حلقة نقاشية قدمتها طالبة الماجستير (وسن سلمان داود)، هدفت الحلقة الى استعراض دور الميكروبيوم في تعزيز مقاومة النباتات للأمراض ودعم الزراعة المستدامة.
شهدت الحلقة مشاركة واسعة من الأساتذة والباحثين والطلبة وأسهمت في إثراء النقاش بالممارسات العملية لتعزيز صحة النباتات والإنتاجية الزراعية.
واوصت الحلقة إلى تعزيز استخدام الميكروبيوم لدعم مقاومة الأمراض، متابعة التوازن الميكروبي في التربة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل الخبرات البحثية.
___________________________________

مواضيع ذلت صله

تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثيا”

حلقة دراسية عن هرمون الكورتيكسون في علوم الهندسة الزراعية 

طروحة دكتوراه عن نبات الفلفل تقيمها علوم الهندسة الزراعية 

مشاركة تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية في ندوة جماهيرية

مشاركة لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية في مؤتمر تطوير الجاموس 

علوم الهندسة الزراعية تشارك في المؤتمر العلمي لتطوير الجاموس في وزارة الزراعة 

حلقة دراسية تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن هندسة وتصميم الحدائق

زيارة علمية لطلبة علوم الهندسة الزراعية الى دائرة التربة والمياه 

حلقة دراسية في علوم الهندسة الزراعية عن علائق الطيور الداجنة 

مشاركة لتدريسية من علوم الهندسة الزراعية بمحاضرة في وزارة الزراعة 

حلقة دراسية عن الطيور الداجنة في علوم الهندسة الزراعية 

احتفالية يوم التربة العالمي في كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.