أقام قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية حلقة نقاشية قدمتها طالبة الماجستير (وسن سلمان داود)، هدفت الحلقة الى استعراض دور الميكروبيوم في تعزيز مقاومة النباتات للأمراض ودعم الزراعة المستدامة.
شهدت الحلقة مشاركة واسعة من الأساتذة والباحثين والطلبة وأسهمت في إثراء النقاش بالممارسات العملية لتعزيز صحة النباتات والإنتاجية الزراعية.
واوصت الحلقة إلى تعزيز استخدام الميكروبيوم لدعم مقاومة الأمراض، متابعة التوازن الميكروبي في التربة، وتنظيم ورش عمل دورية لتبادل الخبرات البحثية.
___________________________________

مواضيع ذلت صله

مشاركة كلية الزراعة في مؤتمر براءات الاختراع في النجف الأشرف

زيارة علمية لطلبة كلية الزراعة الى سايلو الدورة

ورشة عمل تقيمها كلية الزراعة عن الأغذية المفيدة للأنسان

ورشة عمل في كلية الزراعة لكيفية احتساب الحوافز

كلية الزراعة تناقش رسالة ماجستير عن التراكيب الوراثية

كلية الزراعة تقيم المعرض السنوي لنتاجات طلبتها

مشاركة لأساتذة من كلية الزراعة في مؤتمر المحاسبة العربي

اصدار كتاب جديد لتدريسي من جامعة بغداد

حلقة دراسية (استجابة صنفين من الريحان التسميد الحيوي والعضوي في الحاصل وبعض مركبات الايض الثانوي )

محاضرة في قسم علوم الاغذية عن الطاقة المصروفة

مشاركة كلية الزراعة في ورشة عمل لمشروع المليون شجرة

شعبة النشاطات الفنية في كلية الزراعة تقييم مهرجانها السنوي للموسيقى

Comments are disabled.