أقامت وحدة الإرشاد النفسي الجامعي في كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد اللقاء الترحيبي المركزي السنوي لطلبة المرحلة الاولى في الكلية بحضور عميد كلية علوم الهندسة الزراعية الأستاذ الدكتوره أميرة محمد صالح والسادة المعاونيين والاساتذة وجرى خلال اللقاء الترحيب بالطلبة الجدد وتوجيههم للالتزام بالقوانين الجامعية و حثهم على التفوق العلمي في حياتهم الجامعية
تمنياتنا لطلبتنا الأعزاء التفوق والنجاح الدائم.

مواضيع ذلت صله

كفاءات علمية عادت إلى الوطن بعد نيلها شهادات عليا لتكمل المسيرة التعليمية في كليتنا العريقة

مشاركة باحثين من كلية الزراعة / جامعة بغداد في المعرض الدولي السادس للإختراعات في الشرق الأوسط

ترقية علمية

مناقشة طالب ماجستير

مناقشة طالب ماجستير

مناقشة طالب ماجستير

مناقشة طالب ماجستير

مناقشة طالب ماجستير

المؤتمر العلمي الاول لعلوم وتكنلوجيا الانتاج الحيواني

الندوة العلمية الخاصة بالترب العراقية

فاز الاستاذ الدكتور مهدي ابراهيم التميمي بجائزة مسابقة اكاديمية العلوم الوطنية الامريكية NAS

مشاركة أ.د. مهدي ابراهيم التميمي في الاجتماع المنعقد في المملكة الاردنية الهاشمية

Comments are disabled.