شارك عدد من تدريسيي قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد وهم كل من
أ.م.د بشرى صبير عبد السادة
أ.م.د. الاء خضير حسان
أ.م.د. ايمان خليل عبد الكريم
م. عمار امجد عايش
م. محمد محمود سليمان
في الدورة التدريبية التي أقيمت مؤخرا في المجمع العلمي العراقي( مجمع الخالدين ) الاستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين لموظفي المجمع وتحت عنوان ( استعمالات الذكاء الاصطناعي في مكافحة امراض النبات) لمدة أربعة أيام هدفت الدورة معرفة أثر الذكاء الاصطناعي في دراسة وتحليل واقع النباتات وأمراضها وتوظيف هذه الدراسة في علاج مشكلات النباتات للوصول إلى أفضل المحاصيل الزراعية الصحية ذات الجودة العالية وفي الختام قدم رئيس المجمع الشهادات التقديرية مع كتب الشكر للمحاضرين تثميناً لجهودهم العلمية المبذولة في الدورة.
ليحقق هذا النشاط الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).
مبارك لللتدريسيين ومزيداً من العطاء العلمي.

مواضيع ذلت صله

ندوة علمية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الادارة المثلى لصحة التربة وتحقيق الامن الغذائي في العراق

زيارة السيد رئيس جامعة بغداد الى علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن فروج اللحم

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثيا

ورشة تدريبية بعنوان دور النباتات الطبية في التخفيف من القلق والضغط النفسي

الأجراءات اللازمة للسيطرة على الآفات المسببة للأمراض

كيس الشاي النانوي أداة جديدة لتنقية الماء

جدول الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا / الفصل الربيعي 2019-2020

شهادة مشاركة ((دورالنباتات والأعشاب الطبية والعطرية في الوقاية من جائحة فايروس كورونا COVID-19))

الفقراء في ضيافة قسم مكافحة التصحر

مناقشة اطروحة الدكتوراه استجابة نبات الداتورة

ورشة علمية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن استعمال جهاز مطياف الامتصاص الذري

Comments are disabled.