شارك عدد من تدريسيي قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد وهم كل من
أ.م.د بشرى صبير عبد السادة
أ.م.د. الاء خضير حسان
أ.م.د. ايمان خليل عبد الكريم
م. عمار امجد عايش
م. محمد محمود سليمان
في الدورة التدريبية التي أقيمت مؤخرا في المجمع العلمي العراقي( مجمع الخالدين ) الاستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين لموظفي المجمع وتحت عنوان ( استعمالات الذكاء الاصطناعي في مكافحة امراض النبات) لمدة أربعة أيام هدفت الدورة معرفة أثر الذكاء الاصطناعي في دراسة وتحليل واقع النباتات وأمراضها وتوظيف هذه الدراسة في علاج مشكلات النباتات للوصول إلى أفضل المحاصيل الزراعية الصحية ذات الجودة العالية وفي الختام قدم رئيس المجمع الشهادات التقديرية مع كتب الشكر للمحاضرين تثميناً لجهودهم العلمية المبذولة في الدورة.
ليحقق هذا النشاط الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).
مبارك لللتدريسيين ومزيداً من العطاء العلمي.

مواضيع ذلت صله

ندوة علمية دولية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الامن الغذائي والاحتياجات المائية في ظل التغيرات المناخية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

انجاز المرحلة الاولى لخطة بحث اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الاغنام العواسي

كلية علوم الهندسة الزراعية تناقش تاسع اطروحة دكتوراه باستخدام المنصة الالكترونية

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن تأثير مصادر الترسيب في الترب

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن التلوث ‏

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن اثار مصادر الترسيب في الترب ‏

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن نخيل التمر ‏

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن ابقار الهولشتاين

شهادة مشاركة

Comments are disabled.