شارك عدد من تدريسيي قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد وهم كل من
أ.م.د بشرى صبير عبد السادة
أ.م.د. الاء خضير حسان
أ.م.د. ايمان خليل عبد الكريم
م. عمار امجد عايش
م. محمد محمود سليمان
في الدورة التدريبية التي أقيمت مؤخرا في المجمع العلمي العراقي( مجمع الخالدين ) الاستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين لموظفي المجمع وتحت عنوان ( استعمالات الذكاء الاصطناعي في مكافحة امراض النبات) لمدة أربعة أيام هدفت الدورة معرفة أثر الذكاء الاصطناعي في دراسة وتحليل واقع النباتات وأمراضها وتوظيف هذه الدراسة في علاج مشكلات النباتات للوصول إلى أفضل المحاصيل الزراعية الصحية ذات الجودة العالية وفي الختام قدم رئيس المجمع الشهادات التقديرية مع كتب الشكر للمحاضرين تثميناً لجهودهم العلمية المبذولة في الدورة.
ليحقق هذا النشاط الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).
مبارك لللتدريسيين ومزيداً من العطاء العلمي.

مواضيع ذلت صله

لقاء ترحيبي لطلبة المرحلة الاولى

معرضاً للأعمال اليدوية تقيمهُ علوم الهندسة الزراعية

مشاركة كلية علوم الهندسة الزراعية في المؤتمر الزراعي الدولي الأول

زيارة علمية لطلبة إعدادية أم الطبول المهنية الى كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد

ورشة علمية عن الذكاء الاصطناعي أقامتها كلية علوم الهندسة الزراعية ضمن أسبوع الريادة

قسم الأقتصاد الزراعي وضمن أسبوع الريادة يجري زيارة علمية إلى مركز بحوث السوق وحماية المستهلك

زيارة ميدانية لتجربة طالب دكتوراه

ورشة عمل عن المستودع الرقمي اقامتها علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن الزراعة الحديثة و تحديات ﺍﻻﺳتخدﺍﻡ ﺍلآمن ﻟﻠﻣﺑﻳﺩﺍﺕ تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية عضواً في مناقشة بحث ترقية الى درجة مستشار

زيارة علمية إلى الهيئة العامة للأنواء الجوية

زيارة علمية إلى معمل الالبان في ابو غريب

Comments are disabled.