شارك عدد من تدريسيي قسم وقاية النبات – كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد وهم كل من
أ.م.د بشرى صبير عبد السادة
أ.م.د. الاء خضير حسان
أ.م.د. ايمان خليل عبد الكريم
م. عمار امجد عايش
م. محمد محمود سليمان
في الدورة التدريبية التي أقيمت مؤخرا في المجمع العلمي العراقي( مجمع الخالدين ) الاستاذ الدكتور محمد حسين آل ياسين لموظفي المجمع وتحت عنوان ( استعمالات الذكاء الاصطناعي في مكافحة امراض النبات) لمدة أربعة أيام هدفت الدورة معرفة أثر الذكاء الاصطناعي في دراسة وتحليل واقع النباتات وأمراضها وتوظيف هذه الدراسة في علاج مشكلات النباتات للوصول إلى أفضل المحاصيل الزراعية الصحية ذات الجودة العالية وفي الختام قدم رئيس المجمع الشهادات التقديرية مع كتب الشكر للمحاضرين تثميناً لجهودهم العلمية المبذولة في الدورة.
ليحقق هذا النشاط الهدف السابع عشر من أهداف التنمية المستدامة (عقد الشراكات لتحقيق الاهداف).
مبارك لللتدريسيين ومزيداً من العطاء العلمي.

مواضيع ذلت صله

دورة تدريبية عن الرصد البيئي باستخدام تقنيات الاستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية تنظمها علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية الى موقع كلية علوم الهندسة الزراعية في ابوغريب

تعاون مشترك بين كلية علوم الهندسة الزراعية وجامعة إيلام الايرانية

نحو إدارة مستدامة المياه عبر تقنيات الاستشعار عن بعد-ورشة عمل

الرعي العشوائي في المدينة-ورشة عمل

تعاون مشترك بين كلية علوم الهندسة الزراعية وجامعة إيلام الايرانية

مشاركة تدريسي في ندوة علمية خارجية

تحسين شراكة القطاعين الحكومي والخاص – اطروحة دكتوراه

اختيار المجلات العلمية الرصينة – ورشة عمل

طلبة الاقتصاد الزراعي يناقشون سبل تطوير تسويق التمور والرز المحلي

تعاون مشترك بين كلية علوم الهندسة الزراعية ودائرة بلدية الرشيد

زيارة علمية تطبيقية لطلبة قسم البستنة وهندسة الحدائق إلى موقع الكلية في أبي غريب

Comments are disabled.