عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

الأجراءات اللازمة للسيطرة على الآفات المسببة للأمراض

كيس الشاي النانوي أداة جديدة لتنقية الماء

جدول الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا / الفصل الربيعي 2019-2020

شهادة مشاركة ((دورالنباتات والأعشاب الطبية والعطرية في الوقاية من جائحة فايروس كورونا COVID-19))

الفقراء في ضيافة قسم مكافحة التصحر

مناقشة اطروحة الدكتوراه استجابة نبات الداتورة

ورشة علمية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن استعمال جهاز مطياف الامتصاص الذري

ندوة علمية دولية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الامن الغذائي والاحتياجات المائية في ظل التغيرات المناخية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

انجاز المرحلة الاولى لخطة بحث اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الاغنام العواسي

Comments are disabled.