عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

بدء الامتحان التنافسي في علوم الهندسة الزراعية 

اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية عن الحملان العواسية 

علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن المشكلات التي تواجهه زراعة الشعير 

المساعد الاداري لرئيس جامعة بغداد يزور علوم الهندسة الزراعية

تدريسيين من علوم الهندسة الزراعية يشاركون احتفال السفارة الروسية

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن تطوير بساتين النخيل 

براءة اختراع لتدريسيتين من جامعة بغداد 

دورة تدريبية في علوم الهندسة الزراعية عن تدقيق المختبرات 

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية عن الطب البديل 

عميد كلية علوم الهندسة الزراعية يتفقد القاعات الدراسية المخصصة لاداء الامتحانات للدراسات العليا

مشاركة علوم الهندسة الزراعية في دورة تدريبية

تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية تشارك المركز العراقي للتنمية الاعلامي.

Comments are disabled.