عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

دورات 2019

ورش عمل 2019

الندوات العلمية 2019

حلقات دراسية 2019

حلقات دراسية 2018

ندوات علمية وورش عمل 2017 – 2018

توجيه .. استلام البريد الالكتروني لطلبة الدراسات العليا

تدوير القبول من القبول العام الى الخاص لطلبة الدراسات العليا

توجيه .. استلام مستحقات مالية

توجيه .. ملىء الاستمارة الخاصة بالمسائلة والعدالة

مواعيد التقديم والقبول للدراسات العليا 2019 – 2020

فتح دراسة الماجستير في قسم مكافحة التصحر كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.