نظم قسم علوم الاغذية كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد بالتعاون مع وحدة التعليم المستمر الندوة التثقيفية الموسومة ( اضاءات حول نواقل الأمراض والأمراض المنقولة من خلالها ) القتها الدكتورة رضاب عبد الحسين جاعد من كلية العلوم بحضور عدد من تدريسيو ومنتسبو الكلية.
هدفت الندوة الى زيادة الوعي والتثقيف عن النواقل وانواعها وكيفية السيطرة عليها وتحقيقا لهدف التنمية المستدامة المتمثل بالهدف الثالث الصحة والرفاه.
تطرقت الدكتورة رضاب الى انواع النواقل ومجاميعها وفرص الوقاية الصحيحة لتلافي الإصابة بنواقل الأمراض والتطعيم ضد أنواعها.
اوصت الندوة بضرورة الحفاظ على البيئة النظيفة والحرص على الاهتمام الكبير في النظافة الشخصية كوسيلة فعالة في تقليل فرص الإصابة بالأمراض والعدوى .

مواضيع ذلت صله

ندوة

شارك أ.م.د. جاسم محمد عودة في الندوة التي اقامها قسم هندسة الانتاج والمعادن

كتاب شكر وتقدير لعميد كلية الزراعة

تخرج الدفعة الاولى من طلبة قسم التصحر في كلية الزراعة

دعوة سمنار بعنوان (Remote sensing and it’s application agricultural engineering)

شارك أ.د. عامر عبد الرحمن التدريسي في قسم علوم الاغذيه في المؤتمر العلمي الدولي الاول لعلوم طب الاسنان / كلية الاسراء الجامعه

تحت شعار (البحث العلمي الزراعي ركيزة الامن الغذائي)

خطه بحث

حملة ازرع حبا

طالب من كلية الزراعة يحصل على شهادات تقديرية

مناقشة رسالة الماجستير للطالبة (حنان علي جاسم/قسم وقاية النبات )

جرت مناقشة علمية لعدد من المواضيع المطروحة من قبل طلبة الدراسات العليا وذلك ضمن الموسم الثقافي لقسم وقاية النبات

Comments are disabled.