حينما يكون الجُهد مميزاً والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الإبداع وترتقي أعلى درجات التميز فيصبح للشكر والثناء معنى ، وبهذهِ المناسبة تتقدم عمادة كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد ، وعلى رأسهم عميد الكلية الأستاذ الدكتورة أميره محمد صالح الى الأستاذ وليد حميد محمد بالشكر والتقدير لمجهوده خلال فترة عمله التي أثبت فيها تفانيه وإخلاصه وحبه للعمل وخدمة الصالح العام طوال مسيرة حافلة ،وتمنى الحضور له الصحة والتوفيق في حياتهِ القادمة وان تتوافق مشيئة الله مع مشيئتهِ فيما يتمنى.
حيث قدمت عميد الكلية درع الوفاء والإخلاص تكريماً لمسيرته في خدمة الكلية .

مواضيع ذلت صله

الأجراءات اللازمة للسيطرة على الآفات المسببة للأمراض

كيس الشاي النانوي أداة جديدة لتنقية الماء

جدول الامتحانات النهائية لطلبة الدراسات العليا / الفصل الربيعي 2019-2020

شهادة مشاركة ((دورالنباتات والأعشاب الطبية والعطرية في الوقاية من جائحة فايروس كورونا COVID-19))

الفقراء في ضيافة قسم مكافحة التصحر

مناقشة اطروحة الدكتوراه استجابة نبات الداتورة

ورشة علمية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن استعمال جهاز مطياف الامتصاص الذري

ندوة علمية دولية افتراضية في ربوع علوم الهندسة الزراعية عن الامن الغذائي والاحتياجات المائية في ظل التغيرات المناخية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

انجاز المرحلة الاولى لخطة بحث اطروحة دكتوراه في علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يترأس فريقا بحثياً

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن الاغنام العواسي

Comments are disabled.