نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

قسم الإنتاج الحيواني يقود الابتكار بتصميم روبوت ذكي محلي الصنع (بغداد 1) لإدارة أفراخ الديك الرومي

الطاقة النووية – الطاقة من خلال الانشطار- ورشة عمل

العنف الاسري-ورشة عمل

الافكار السلبيه واثرها على الانسان- ورشة عمل

شحة مياه الري والسبل الادارية المستدامة الكفيلة للتعامل معها-ورشة عمل

كلية علوم الهندسة الزراعية تشارك في الملتقى الزراعي العلمي الاول

إعلان الى الطلبة المقبولين في كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة عميد كلية علوم الهندسة الزراعية في الملتقى الزراعي العلمي الاول

ادارة الصف الكتروني وفق نظام بولونيا- ورشة عمل

استمارة تقيم الاداء وفق مسار بولونيا- ورشة عمل

التحديات النفسية للصم والبكم- ورشة عمل

زيارة ميدانية لتجربة طالبة دكتوراه

Comments are disabled.