نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

تكريم تدريسية في علوم الهندسة الزراعية بمناسبة الإحالة الى التقاعد

استجابة اصناف زهرة الشمس للتسميد البوتاسي باختلاف موسم الزراعة -بحث تدريسي

تأثير المعاملات التغذوية على نمو وحاصل الباميا- بحث ماجستير

اصدار كتاب الماشية ومساهمتها في غازات الاحتباس الحراري

مشاركة تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية في لجنة مناقشة خارجية

التأثيرات الحياتية لبعض المستخلصات النباتية على حشرة دودة الشمع الكبرى- رسالة ماجستير

إستخدام تحليل الشبكات العصبية في رسم خرائط التوزيع المكاني- رسالة ماجستير

دراسة مستخلص المتة في شغالات نحل العسل -اطروحة دكتوراه

مكتب رئيس الوزراء يكرّم طلبة قسم الإنتاج الحيواني المتفوقين في كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة ميدانية لتجربة طالب ماجستير

تدريسية من علوم الهندسة الزراعية تشارك في اللجنة الوطنية لتسجيل واعتماد وحماية الأصناف الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تبحث تحسين الأداء البيئي والجمالي لنباتات الزينة باستخدام بدائل طبيعية

Comments are disabled.