أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

ندوة

شارك أ.م.د. جاسم محمد عودة في الندوة التي اقامها قسم هندسة الانتاج والمعادن

كتاب شكر وتقدير لعميد كلية الزراعة

تخرج الدفعة الاولى من طلبة قسم التصحر في كلية الزراعة

دعوة سمنار بعنوان (Remote sensing and it’s application agricultural engineering)

شارك أ.د. عامر عبد الرحمن التدريسي في قسم علوم الاغذيه في المؤتمر العلمي الدولي الاول لعلوم طب الاسنان / كلية الاسراء الجامعه

تحت شعار (البحث العلمي الزراعي ركيزة الامن الغذائي)

خطه بحث

حملة ازرع حبا

طالب من كلية الزراعة يحصل على شهادات تقديرية

مناقشة رسالة الماجستير للطالبة (حنان علي جاسم/قسم وقاية النبات )

جرت مناقشة علمية لعدد من المواضيع المطروحة من قبل طلبة الدراسات العليا وذلك ضمن الموسم الثقافي لقسم وقاية النبات

Comments are disabled.