أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

قبول نشر

ايفاد

مشاركة في معرض

دورة البرامجيات الإحصائية الرابعة

المؤتمر المحاسبي العربي السنوي الثاني

انجاز علمي عالمي كبير للعراق في معرض الأختراعات الأوربي

شكر وتقدير

براءة اختراع باحثين في أمراض النبات

نشاطات البرنامج الوطني لتنمية زراعة الحنطة في العراق

كلية الزراعة تساند القوات الامنية وابناء الحشد الشعبي في حربهم ضد الارهاب

ورشة عمل خاصة بتحديث المناهج الدراسية بمشاركة عدد من الجامعات العراقية

ورشة عمل لمشروع PEER الريادي العالمي

Comments are disabled.