أنجز قسم الإرشاد الزراعي ونقل التقنيات في كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026 وذلك استكمالاً لمتطلبات نيل درجة البكالوريوس،.
وقد تولّت لجنة مناقشة مشاريع بحوث التخرج إدارة الجلسات برئاسة أ.د مثال عبد اللطيف سلمان، وعضوية كل من أ.د. بيان عبد جبار رضا، و أ.م. جمانة قيس توفيق، و م.د. محمود أحمد جلوب.
وشهدت المناقشات استعراضًا للمشاريع البحثية التي قدمها الطلبة، والتي تميزت بشموليتها وتنوعها. ومن جانبها، أشادت رئيس اللجنة بالجهود العلمية التي بذلها الطلبة تحت إشراف أساتذتهم، مؤكدةً أن هذه البحوث تبرهن على كفاءة الإعداد الأكاديمي والمهاري الذي تلقاه الطلبة، وقدرتهم على ملامسة الواقع الميداني.
كما تخللت الجلسات مداخلات نقدية وعلمية رصينة من قبل أعضاء اللجنة، استهدفت تقويم النتاج البحثي وضمان التزام الطلبة بضوابط المنهجية العلمية في البحث والتحليل، واختتمت اللجنة أعمالها بتثمين مخرجات البحوث ومتمنيةً للطلبة النجاح والتألق في حياتهم المهنية المقبلة.

مواضيع ذلت صله

شهادة تقديرية

مناقشة طالبة الماجستير رواء غالب مجيد

مناقشة طالب الماجستير محمد علي زين الدين

محاضرات مادة النباتات الطبية والعطرية لطلبة المرحلة الثالثه قسم البستنة وهندسة الحدائق

نصب شبكة متقدمة من متحسسات 5TE و رابط البيانات Em50 و محطة البيانات Telemetry Data Station لمراقبة التغير في صفات التربة

توليد الطاقة الشمسية باستخدام الخلايا الكهروضوئية

ندوة علمية

مناقشة خطة طالب ماجستير- قسم وقاية النبات

الموسم الثقافي في قسم المحاصيل الحقلية

مناقشة اطروحة دكتوراه للطالب محمد علوان هاشم

محاضرة في قسم وقاية النبات

المهرجان الشعري السنوي 2014

Comments are disabled.