قامت لجنة مؤلفة من عدد من تدريسيّ قسم المحاصيل الحقلية، بزيارة حقلية لتجربة الدكتور سداد كاظم محمد والدكتوره هيام عامر محمد لبحثهم الموسوم “دور بعض معيقات النمؤ في نمو وحاصل محصول الشيا ومحتوى بذوره من المركبات الفعالة”
أستمع أعضاء اللجنة الى شرح مفصل من قبل الباحثين لطبيعة مشروع بحثهم والاهداف التي يطمحون بالوصول إليها وأبدت اللجنة ملاحظاتها وتوجيهاتها للباحثين.
ويُسهم هذا النشاط في تحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

ترحيل الطلبة وفق برنامج SIS- ورشة عمل

الشخصيه المتمردة- ورشة عمل

الاهمية الاقتصادية لتربية نحل العسل وانشاء المناحل- ورشة عمل

خطوات ترويج معاملة الترقية العلمية باستخدام منظومة الترقيات الكترونية- ورشة عمل

تغيير الأثر البيئي:ضرورة ملحة لمواجهة التغير المناخي- ندوة علمية

التخليق الأخضر لاوكسيدي الزنك والنحاس النانوية بواسطة الكركمين في مكافحة مرض البياض الدقيقي – رسالة ماجستير

رئيس جامعة بغداد يزور كلية علوم الهندسة الزراعية

الميكروبيوم النباتي ودوره في مقاومة الأمراض- حلقة دراسية

مشاركة تدريسي من علوم الهندسة الزراعية في ورشة عمل خارجية

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسيان من كلية علوم الهندسة الزراعية في لجنة وزارية

الأداء الفسلجي لنبات الكيل بتأثير الأوساط العضوية لبقايا النباتات الصناعية والرش بمستخلص الكلغان -رسالة ماجستير

Comments are disabled.