ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

محاضرة علمية عن اساسيات التصنيع الغذائي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن كيفية تحقيق التنمية البيئية المستدامة تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن الذكاء الاصطناعي نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

تدريسيّو قسم مكافحة التصحر يحصدون وسام الإبداع الدولي في المؤتمر العلمي الدولي السابع للإبداع والابتكار

زيارة حقلية لتجربة طالب ماجستير من كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة حقلية لتجربة بحث تدريسيات من كلية علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية إلى معمل الجداول تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل عن استدامة الدخل المزرعي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية في ندوة حول تفعيل الكوتا التنفيذية للنساء العاملات في مؤسسات الدولة

درس عملي لطلبة المرحلة الاولى عن طرق اخذ عينات التربة في كلية علوم الهندسة الزراعية

تجارب ملهمة ومسارات واعدة… الإنتاج الحيواني ينظم ندوة نوعية لطلبته وخريجيه

محاضرة توعوية عن الابتزاز الالكتروني وانعكاساته النفسية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.