ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

ورشه عمل عن النباتات الطبية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

محاضرة توعوية عن سرطان الثدي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

درس عملي لطلبة المرحلة الرابعة في كلية علوم الهندسة الزراعية

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية رئيساً في لجنة مناقشة خارجية

رسالة ماجستير عن مؤشرات الجفاف والتصحر تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الآقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية يعقد جلستهِ الثانية ضمن الفصل الربيعي

ورشة عمل عن التغذية الصحية خلال المرحلة الجامعية نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشه علميه عن الطلاق العاطفي وتاثيره على الاسره تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

اختيار أحد تدريسيي كلية علوم الهندسة الزراعية – جامعة بغداد مقوّمًا علميًا

ابتكار منظومة ذكية لدمج الذكاء الاصطناعي بفيسيولوجيا النباتات النسيجية.

مشاركة تدريسي من كلية علوم الهندسة الزراعية عضوا في لجنة مناقشة خارجية

حملة تشجير في كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.