ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

إصدار كتاب جديد بعنوان”موسوعة الأغنام العالمية”

ورشة عمل عن الأرز البسمتي تتظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية عن المايكروبلاستك في صناعة الدواجن تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية تبحث في تأثير المظاهر الوراثية في صفات لحوم ذبائح الأغنام

لجنة متابعة المشاربع البحثية لطلبة الدراسات العليا

بحث دكتوراه يسلط الضوء على دور المستخلصات النباتية في الزراعة المستدامة

زيارة علمية إلى موقع أبو غريب ومعمل الألبان تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

إطلاق دليل سياسة استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه

زيارة رئيس جامعة بغداد الى كلية علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية عن معادن الطين تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن الامن الفكري ومكافحة التطرف تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.