جلستها السابعة
🔷عقدت كلية علوم الهندسة الزراعية جلستها السابعة المفتوحة للفترة 19- 21كانون اللاول للعام 2025 في الساعة التاسعة والنصف صباحآ ليومي الاحد والثلاثاء بحضور عميد الكلية أ.د. اميرة محمد صالح رئيس المجلس والاعضاء كافة وقد تم طرح التوجيهات الآتية:-
🔶الالتزام بالمدة الزمنية المحددة بعد المناقشة لاكمال اجراءات منح الدرجة العلمية لطلبة الدراسات العليا
🔷توحيد مفردات الدروس المشمولة بالامتحان التقويمي للدراسات الاولية مع الاقسام المناظرة في كليات الزراعة كافة
🔶التوجيه نحو ادامة وصيانة القاعات الدراسية والمختبرات لاستقبال الطلبة للفصل الدراسي القادم
كما ناقش المجلس امور الكلية المختلفة والتي تخص الشؤون العلمية والبحث العلمي والشؤون الادارية والدراسات العليا والاولية واتخذت الإجراءات المناسبة بشأنها .

 

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه عن نبات الجزر البنفسجي تناقشها علوم الهندسة الزراعية

بأيدي باحثي قسم علوم الأغذية: جيل جديد من المخبوزات الاقتصادية الخالية من الجلوتين

افتتاح مختبر أقلمة نباتات زراعة الأنسجة النباتية في موقع كلية علوم الهندسة الزراعية في أبي غريب

زيارة حقلية لتجربة طالبة دكتوراه من كلية علوم الهندسة الزراعية

ورشة عمل حول قانون انضباط موظفي الدولة رقم 14 لسنة 1991 نظمتها كلية علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستر عن إدارة أصحاب بساتين الحمضيات للممارسات الزراعية تناقشها علوم الهندسة الزراعية

زيارة علمية لطلبة المرحلة الاولى الى معمل البان الكلية في موقع أبوغريب

إطروحة دكتوراه عن الهيدروكربونات الأروماتية تناقشها علوم الهندسة الزراعية

رسالة ماجستر تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن نبات اكليل الجبل

ورشة عمل عن المضافات الغذائية الملونة في اغذية الاطفال تنظمها علوم الهندسة الزراعية

دورة تدريبية عن المواصفات القياسية للأغذية نظمتها علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تبدأ الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025 – 2026

لمزيد من المعلومات، انقر هنا لزيارة الصفحة الرئيسية.

 

Comments are disabled.