تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد ، والصحة الجيدة والرفاه ، والحياة في البر ، نظمت وحدة بحوث النباتات الطبية وبالتعاون مع وحدة التعليم المستمر في كلية علوم الهندسة الزراعية ورشة عمل في يوم الثلاثاء الموافق 25 شباط 2025 بعنوان “دور النباتات الطبية والعطرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين الأمن الغذائي والطبي في العراق” القتها رئيس وحدة بحوث النباتات الطبية والعطرية الدكتورة رؤى عبد الحسين علي .
هدفت الورشة الى التعرف على كيفية مساهمة النباتات الطبّية والعطرّية في تحقيق الأمن الغذائي والتوعية بأهمية النباتات الطبية وتشجيع زراعتها واستخدامها بديلاً للمكملات الغذائية والأدوية المصنعة كيميائياً ، لما لهذه النباتات من فوائد صحية كثيرة ، فضلاً عن عدم تسببها بمضاعفات واضرار جانبية على صحة الانسان .

مواضيع ذلت صله

شكر وتقدير من جامعة الفيوم الى عميد كلية علوم الهندسة الزراعية -جامعة بغداد

علوم الهندسة الزراعية تقيم ندوة عن الاستثمار الزراعي لتقوية الاكتفاء الذاتي 

شكر وتقدير

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية عن نبات الباذنجان

حلقة نقاشية في علوم الهندسة الزراعية عن نبات الطماطة 

حلقة دراسية عن الهندسة الوراثية في علوم الهندسة الزراعية

حلقة دراسية في علوم الهندسة الزراعية عن تحسين المجترات 

حلقة دراسية تقيمها علوم الهندسة الزراعية عن اسماك الكارب 

تدريسي من جامعة بغداد يبتكر منظومة لتدوير المياه 

جامعة بغداد تشارك اعمال المؤتمر الدولي للتنمية الزراعية في جمهورية مصر 

كلية علوم الهندسة الزراعية تحتفل. بيوم المرأة العالمي 

علوم الهندسة الزراعية تقيم ندوة عن المشاكل التي تواجه زراعة البطاطا

Comments are disabled.