باشراف ومتابعة الاستاذ الدكتورة أميرة محمد صالح عميد كلية علوم الهندسة الزراعية جامعة بغداد نفذت لجنة التشجير في الكلية المرحلة الاولى من حملة التشجير للموسم الخريفي بمشاركة عدد من تدريسيي وطلبة الكلية. تأتي هذه الحملة من ضمن عدة حملات تنظمها الكلية في هذا المجال لما للتشجير من آثار إيجابية في تحسين جودة الهواء والحد من تآكل التربة إضافة الى إمتصاص ثاني أوكسيد الكاربون للتخفيف من آثار تغير المناخ فضلا عن زيادة الوعي عند الطلبة لما تحمله هذه الفعاليات من فائدة عامة.
شعبة الإعلام والإتصال الحكومي
_______________________________________

مواضيع ذلت صله

كتاب شكر وتقدير

تقام في قسم الثروة الحيوانية – كلية الزراعة / جامعة بغداد ورشة العمل الخاصة بتطوير صناعة اللحوم الحمراء لمنتجي ومربي اللحوم والقصابين بالتعاون مع جمعية منتجي اللحوم الحمراء العراقية وبرعاية المكتب الزراعي في وزارة الزراعة الامريكية وذلك في يوم 14 / 3 / 20

شاركت أ.د. اميرة محمد صالح في الندوة العلمية التي اقامتها كلية الطب البيطري في جامعة الكوفة بألقاء محاضرة بعنوان الممارسات الصحية والعلمية في الرقابة على جودة وسلامة اللحوم

الاستخدام الأمثل للتقنية الحديثة في العملية التعليمية الأكاديمية

ندوة “واقع تربية الابل في العراق”

مناقشة طالبة الماجستير شيماء محمد جبير

صدور الكتاب السنوي الاول لبحوث تخرج طلبة قسم البستنة و هندسة الحدائق

زيادة تعبير بروتين اوزموتن التبغ في الجزر لزيادة تحمل ظروف الجفاف

شكر وتقدير من السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية

حفل تكريم للاستاذ الدكتور فاضل حسين الصحاف

تهنئة من السيد رئيس جامعة بغداد

تهنئة من السيد رئيس جامعة بغداد

Comments are disabled.