عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن تأثير الجبرلين في نمو صنفين من الراننكيل

كلية الهندسة الزراعية تقيم ورشة عمل عن نظام المقررات

زراعة البطاطا الحلوة في حقول علوم الهندسة الزراعية

تدريسي من علوم الهندسة الزراعية يشارك في مناقشة بحث ترقية الى درجة وزير مفوض في وزارة الخارجية

حامض الفانليك واستخداماتهُ رسالة ماجستير في زراعة بغداد

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن السلوك الوراثي للبونيكام

تدريسية من زراعة بغداد تشارك في مؤتمر تقنية النانو في اذربيجان

اطروحة دكتوراه في زراعة بغداد عن السلوك الفسيولوجي للذرة

رسالة ماجستير تنظمها علوم الهندسة الزراعية عن الذرة البيضاء

معايير تحمل الطماطة للجفاف رسالة ماجستير تناقشها الزراعة

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن شتلات الرمان

حلقة دراسية تقيمها علوم الزراعية عن خزن الفواكه

Comments are disabled.