عقدَ مجلس قسم الأقتصاد الزراعي في كلية علوم الهندسة الزراعية ، جلسته الأولى للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026 برئاسة رئيس قسم الآقتصاد الزراعي الأستاذ الدكتور إسكندر حسين علي وحضور السادة التدريسيين ، تناول الأجتماع توجيهات مجلس الكلية وكذلك الأستعدادات لإنطلاق الفصل الدراسي الثاني ، كما تم التوجيه بتحسين جودة المادة العلمية وربط مخرجاتها بسوق العمل.
فضلاً عن ترصين البحث العلمي من خلال نشر بحوث تطبيقية في المستوعبات العالمية وكذلك مناقشة المشاركة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال والفقرات الأخرى المدرجة على جدول الأعمال .
ليحقق هذا النشاط الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة (التعليم الجيد).

مواضيع ذلت صله

اطروحة دكتوراه تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن اشجار التفاح 

تدريسية من علوم الهندسة الزراعية تشارك رواد الثقافة 

محاضرة لتدريسي من علوم الهندسة الزراعية عن الهندسة الوراثية 

ورشة عمل في علوم الهندسة الزراعية عن الكيمياء الحيوية

زيارة علمية في علوم الهندسة الزراعية الى متحف الحشرات 

شكر وتقدير من وزير التعليم العالي لتدريسين من علوم الهندسة الزراعية 

ورشة عمل في علوم الهندسة الزراعية عن المحاليل القياسية 

علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن فروج اللحم 

علوم الهندسة الزراعية تنافش اطروحة دكتوراة عن تقنية النانو في نمو وانتاج البطاطا

رسالة ماجستير في علوم الهندسة الزراعية عن الرز 

ورشة عمل في كلية علوم الهندسة الزراعية عن مكونات الذرة 

مشاركة علوم الهندسة الزراعية في المعرض التشكيلي للفنون 

Comments are disabled.