نظمت كلية علوم الهندسة الزراعية فعاليات وأنشطة اليوم الثاني من اسبوع الجامعة المستدام بحضور الأستاذ الدكتور أسامة كاظم جبارة ورؤساء الأقسام وأساتذة الكلية وطلبتها ومنتسبيها معرضا ظم عرض لمشروع الدكتور قحطان جمال عبد الرسول عن الأسمدة الحيوية من النفايات الزراعية ومشروع الاستاذ المساعد الدكتور ليث عقيل من قسم المكائن والالات الزراعية إلى جانب الرسائل والاطاريح ومشاريع التخرج لطلبة كلية علوم الهندسة التي تناولت الجانب البيئي المستدام فضلا عن البوسترات والنشرات الخاصة بالاستدامة ومجسمات من عمل الطلبة.

مواضيع ذلت صله

كشف حقلي لتجربة طالبة في الدراسات العليا

إطروحة دكتوراه عن الماعز تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

تدريسية من كلية علوم الهندسة الزراعية عضوا في لجنة مناقشة خارجية

ورشة عمل عن تقييم الوحدات البحثية تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

قسم الآقتصاد الزراعي يعقد جلستهُ الأولى للفصل الدراسي الثاني

رسالة ماجستير عن نبات الطماطة تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

كلية علوم الهندسة الزراعية تشهد مناقشة بحوث تخرج طلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025-2026

اجتماع لجنة عمداء كليات الزراعة في العراق

اطروحة دكتوراه عن بذور الجزر تناقشها كلية علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تقيم المؤتمر الرابع لبراءات الإختراع

زيارة علمية إلى معمل الألبان كلية علوم الهندسة الزراعية تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة

ورشة عمل عن سلبيات وايجابيات السيارات الكهربائي تنظمها كلية علوم الهندسة الزراعية

Comments are disabled.