تحقيقاً لاهداف التنمية المستدامة في التعليم الجيد شهدت كلية علوم الهندسة الزراعية مناقشة بحوث مشاريع التخرج لطلبة قسم وقاية النبات المرحلة الرابعة للعام الدراسي 2025- 2026 وعلى مدى يومين تم خلالها مناقشة 23 بحثا علميا في اختصاصي وقاية نبات/امراض النبات و وقاية نبات / حشرات بحضور السيدة رئيس القسم د. بشرى صبير عبد السادة والسيد مقرر القسم د.سعد طارق والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث الحشرات وهم كلا من ا.د.كميلةورد شاهر، أ.د. لؤي قحطان خلف و د.نداء سعود.. والتدريسيين اعضاء لجنة مناقشة بحوث أمرض النبات وهم كلا من ا.د.حليمة البهادلي، أ. د. نورس عبد الاله , أ.م.د مصطفى علي عذاب وقام كلا من د.براق عبد الحسن و م. عمار أمجد عايش بادارة وتنظيم العروض التقديمية تقنيا ، فضلا عن مشاركة وحضور عدد كبير من التدريسيين في القسم، واتسمت المناقشات بالعلمية والموضوعية بين الجان و الطلبة خلال العروض التقديمية لبحوثهم

مواضيع ذلت صله

بحث علمي عن البونيكام في علوم الهندسة الزراعية

علوم الهندسة الزراعية تناقش اطروحة دكتوراه عن فروج اللحم 

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن تأثير الميرمية على الطماطة

علوم الهندسة الزراعية تناقش رسالة ماجستير عن محصول الخيار 

مشاركة لتدريسيات من علوم الهندسة الزراعية في دورة علمية

محاضرة توعوية في علوم الهندسة الزراعية عن مخاطر الجريمة الألكترونية. 

حلقة نقاشية عن وسائل التواصل في الحشرات الاجتماعية تناقشها علوم الهندسة الزراعية

محاضرة عن استخلاص الزيوت تعقدها علوم الهندسة الزراعية 

علوم الهندسة الزراعية تعقد محاضرة عن القمح العراقي 

تدريسيتان من كلية علوم الهندسة الزراعية يحصلان على مدالية ذهبية وشهادات تقديرية

عميد علوم الهندسة الزراعية في ضيافة كلية العلوم 

رسالة ماجستير تناقشها علوم الهندسة الزراعية عن التحسين الوراثي لحامض الكوجيك 

Comments are disabled.