ترأست عميد كلية علوم الهندسة الزراعية رئيس المجلس الاستشاري الصناعي الاستاذ الدكتورة أميره محمد صالح اجتماعا موسعا مع اعضاء المجلس وشهد الاجتماع مناقشة جملة من المحاور الاستراتيجية التي تهدف الى:
1 – تقليص الفجوة بين مخرجات التعليم الجامعي الحالية واحتياجات سوق العمل الفعلية المتغيرة
2 – متابعة متطلبات تنفيذ مسار بولونيا وتطوير الآليات الخاصة به
3 – مراجعة المناهج الدراسية الحالية واقتراح برامج أكاديمية بما يتناسب مع بيئة العمل المتغيرة
4 – تعزيز خطط تأهيل الطلبة والملاكات التدريسية لمواكبة التطورات الصناعية والتكنولوجية.
5 – فتح آفاق التعاون مع الشركاء الصناعيين لتوفير فرص عمل وخبرات عملية حقيقية للخريجين
6 – دعم وتحفيز البحوث العلمية التطبيقية الموجه لحل مشكلات القطاع العام والخاص
وفي ختام الاجتماع أعربت السيدة عميد الكلية بالغ شكرها وتقديرها للسادة اعضاء المجلس على الطروحات القيمة والمناقشات المستفيضة التي تميزت بالمسؤولية والحرص العالي واكدت ان الافكار والرؤى التي طرحت ستسهم بشكل فاعل في خدمة المسيرة العلمية والأكاديمية للكلية ودفعها نحو الامام.
_______________________________

مواضيع ذلت صله

روابط استمارة التقديم على القبول المركزي

استئناف دراسة الماجستير في قسم المكائن والآلات الزراعية

جامعتنا تتقدم 16 ألف مرتبة

ضوابط التقديم والقبول للدراسات العليا

اساتذة كلية الزراعة يشاركون طلبتهم الخريجون فرحتهم

نتائج امتحانات الدراسة الاولية

نتائج المرحلة الرابعة

حفل تكريمي للطلبة الثلاثة الأوائل في قسم علوم الأغذية

السيد محمد عبد منخي/ المكائن والآلات الزراعية

انتصار تاريخي لجامعة بغداد

جدول امتحانات الدور الثاني

الساحات الخضراء في كلية الزراعة

Comments are disabled.